Wednesday, August 01, 2007

Madeleine McCann - further update.



Like many websites in this part of the world, we receive regular requests to continue publicising the plight of the missing Madeleine McCann. However, it should be pointed out that the links to Morocco that emerged in the investigation are tenuous and after investigation proved to be of little value. There are also some sites that have complained about what they see as the "Madeleine Conspiracy" or even the Madeleine industry - that is sites that are attempting to profit from the tragedy. If true, that is frankly disgusting. However, we do feel for the family and are happy to provide the following links for Arabic speaking readers.

هل بإمكانكم مساعدتنا رجاءً؟ فتاة صغيرة تدعى (مادلين ماكان) تبلغ من العمر 4 أعوام، اختُطفت من غرفة أحد فنادق "برايا دا لوز" في البرتغال، في الثالث من أيار/مايو 2007.
ما من أثر لها منذ ذلك الحين، لكن أحدهم أبلغ عن رؤية فتاة بمواصفاتها في محطة وقود بمدينة مراكش. لديها علامة فارقة في عينها اليمنى، وهو ما يسهّل عملية التعرّف عليها. تخبر عائلتها قصة اختطافها على الموقع الإلكتروني الرسمي المعني بقصتها، وهو www.findmadeleine.com

نودّ أولاً أن نعبّر عن امتناننا للترحيب الحار والصادق الذي لقيه والداها أثناء الزيارة الرسمية التي قاما بها إلى المغرب في 11 حزيران/يونيو. هناك عدد متزايد من الناس من كافة أنحاء العالم، يرغبون بمساعدة (مادلين) في العودة إلى أحضان عائلتها، وأنا واحد من عدة متطوعين يعملون ضمن مجموعة تعرف باسم "المساعدة في العثور على مادلين". نعلم أن الشعب المغربي بذل ولا يزال يبذل جهده في محاولة العثور على (مادلين)، ونتمنى عليكم مساعدتنا في هذه الجهود.

نسألكم مساعدتنا في تحميل صور (مادلين) من الموقع الإلكتروني الخاص بها، وطباعتها وعرضها في متاجركم ومطاعمكم، وتوزيعها على كل من تعرفونه. نعرف أن المغرب بلد مقصود جداً من قبل السياح، لذا نأمل في أن يرى هذه الصور أكبر عدد ممكن من الناس من كافة أنحاء العالم.

تجدون أدناه الرابط المباشر إلى ملصق (مادلين)، باللغتين الفرنسية والعربية.

http://www.findmadeleine.com/pdf/French.pdf

http://www.findmadeleine.com/pdf/Arabic.pdf

نرجو منكم أيضاً أن تضعوا صورة لعلامة (مادلين) الفارقة على الصفحة الرئيسية من مواقعكم الإلكترونية، وربطها مباشرة بموقعها الإلكتروني الرسمي. سوف تكون هذه طريقة مثالية لتعريف العالم بأسره بوجه (مادلين).

إن شاهدتم أو عرفتم أي شيء يتعلق بمكانها، يرجى الاتصال بشعبة مكافحة الجرائم في بريطانيا على الرقم:
00441883731336 - 0044 1883 731 336
أو الاتصال بفرع الشرطة المحلي في بلدكم.

تبلغ مكافأة العثور عليها 2.5 مليون جنيه إسترليني.

جميعنا في العالم نملك رغبة مشتركة وهي الحفاظ على سلامة وحماية أطفالنا. ما هي أفضل طريقة لفعل ذلك؟ أن نجعل الخاطفين يدركون أن الأهالي والأشخاص الراشدين الذين يرغبون في حماية الأطفال، سيضافرون الجهود ويتواصلون عبر العالم من أجل حماية أطفالنا. الرجاء المساعدة في جهودنا هذه.

إن كنتم تملكون أي أفكار أخرى، يرجى إعلامنا بها. نحن ممتنون لجميع الأشخاص المحبين واللطفاء الذين قدموا لنا مساعدتهم، كبيرة كانت أم صغيرة. نود أن نعرب لكم عن امتناننا العميق لمساندتكم ولأي مساعدة يمكن أن تقدموها. نتمنى عليكم أخيراً أن تؤكدوا لنا استلامكم لهذه الرسالة.

نشكركم مجدداً.

مع أصدق التحيات،

فريق المساعدة في العثور على مادلين


Tags:

1 comment:

Anonymous said...

I just hope it's not too late.